اليمن هي الخير والرزق “الحروب لا تبنى الاوطان”

الشاملة بريس- بقلم: أحمد محمد باعلوي

قال أبو هريرة عن النبي -عليه الصلاة والسلام-: (أتاكم أهلُ اليمنِ، هم أرقُّ أفئدةً وألينُ قلوبًا، الإيمانُ يَمانٌ والحكمةُ يمانيةٌ)
اليمن هي الوطن، اليمن هي الخير والرزق الذي أعطاه لي ربي من أول نفس لي في تلك الحياة، أتمنى أن أكون من مواطنيها القائمين بواجبات الوطن على أكمل وجه. هي الأصالة والشهامة والقوة، اليمن بلد الكرامة والسعادة والمحبة. وطني اليمن الجميل الذي أحبه كثيراً، احب أن اكون دائماً متواجدة به ومع عائلتي. نحن أحفاد اليمن ونحن مواطنيها، نحن من يحميها وهي من تحميني في الصعاب، اليمن هي القوة لنا ونحن لها عشاق. اليمن أصل العرب وأصل الوطن العربي، الجميع يحبها ويتمنى أن يكون مواطن بها، تقرب كثيراً من اليمن لأنها تتميز بأهل كرماء يساعدونك في الكثير من الأمور التي تتمناها. اليمن هو الصامد وهو القوي، الشعب الذي استطاع أن يحارب الجميع ويقف أمام الكثير من الضغوط، كلما اعلم إنني يمني احب الحياة أكثر. الفل بكل أشكاله يزهر في اليمن، اليمن بلد الزهور الجميلة بلد الحياة والنشأة السعيدة. اليمن هي الخير لكل من يريد الخير في تلك الحياة الصعبة، لأن الحياة صعبة فاليمن تحليها وتيسيرها دائماً. هو الوطن الذي تمكن من كتابة التاريخ، استطاع أن يحفر تاريخه بالذهب وتاريخ أجداده القدامى. اليمن رمز من رموز المجد والتقدم ومنبع الحضارات أيضًا. اليمن يمتد به مسيرة العطاء والمحبة، الجميع يتمنى أن يتقرب قليلاً من دولة اليمن ويحصل على تلك الخيرات التي لا نهاية لها. أحبك يا بلادي اليمن وأحب ترابك وسمائك وهوائك وماءك
(نداء الى كل أطراف الصراع فى اليمن الجلوس على طاولة الحوار حوار يمنى يمنى بدون إقصاء إى طرف وبدون اي مزايدات سياسيه ويحب على كل الاطراف أن يقدموا تنازلات من أجل ايقاف الحرب الذى قتلة أزيد من 100الف قتيل)الحروب لا تبنى الاوطان يا عقلاء اليمن.

شاهد أيضاً

سيدي سليمان : عدم احترام التدابير الاحترازية بمحطة القطارات

الشاملة بريس- إعداد: ادريس البخاري/ سيدي سليمان أعرب العديد من الملاحظين للتدابير الاحترازية الصادرة عن …

تعزية ومواساة

الشاملة بريس- مراسلة: محمد لمليجي- مراسل مكتب فرنسا للشاملة بريس الحمد لله والصلاة والسلام على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *