المغرب ومقدساته خط أحمر لا يجب المساس به

الشاملة بريس- إعداد: مكتب الشاملة بريس عبر العالم 

بلاغ استنكاري

استنكرت جريدة الشاملة بريس  بكل أطقمها الاعلامية بدءاً من السيد المدير المحترم للجريدة وكل المراسلين بأوروبا بغضب شديد وسخط كبير ماجاء به محمد حاجب هدا الشخص المنحط المعروف بتوجهاته المتطرفة ذات الطابع الإرهابي والتيار المعادي ضد مؤسسات المملكة المغربية ومسؤوليها إضافة إلى مصالح الدول الغربية و كل هذه التصريحات الصادرة عن هذا المتطرف الذي لا يمد للوطنية بأية صلة و الذي يضرب كل معاني القيم والأعراض وهو أيضا لا يكف عن الإساءة والتشهير والقذف بشخصية مقدسة لدى المغاربة، لان المغرب ومقدساته خط أحمر لا يجب المساس به .

وفي سياق آخر أعربت فعاليات متعددة من المجتمع المغربي بأوربا وباقي المنظمات الحقوقية وممثلي الجالية المغربية المقيمة بالخارج عن انزعاجها الكبير واستنكارها القوي لهذا التصريح المخل بالأخلاق ،والذي لايتماشى مع التعاليم الدينية، فهدا الإنفصالي الحقود لم يراعي حرمة ولا مقدسات المملكة المغربية الذي يعتبر خطا أحمرا من طرف الشعب المغربي الأبي.

وتجدر الإشارة أن هذا المتطرف الإنفصالي لم يترك أي قذف أو كلام منحط دون أدنى اعتبار لقدسيته ومكانته المرموقة وطنيا وعربيا ودوليا .

وإننا اليوم كأطر إعلامية مغربية مقيمة بالخارج أو الداخل وباسمنا واسم جريدة الشاملة بريس  بأوروبا ندين بشدة ونشجب ما جاء به هذا المتطرف الأرغن الخبيث ونطالب بمتابعته قضائيا حتى يكون عبرة لأمثاله من الانفصاليين. ونحن كمغاربة سنظل متشبتين بالثوابت والمقدسات الغالية علينا ونحن دائما مرتبطين يشعارنا الخالد.

 الله   الوطن   الملك.

شاهد أيضاً

جلالة الملك محمد السادس: قائد التنمية وصانع الإنجازات في المغرب

جلالة الملك محمد السادس: قائد التنمية وصانع الإنجازات في المغرب الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- بدر …

رجال الأمن في المغرب: عماد الأمان وسُلم النجاح

رجال الأمن في المغرب: عماد الأمان وسُلم النجاح الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- إعداد: بدر شاشا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *