بيان صحفي صادر عن مملكة أطلانتس الجديدة

الشاملة بريس- بيان صحفي صادر عن مملكة أطلانتس الجديدة

قام الملك هارون ايدن ملك مملكة أطلانتس الجديدة بالإجتماع بمعالي وزير الداخلية إياد عيسى ووزير الإدارة زياد عقل ووزير الدولة مسعود خليل مصطفى حيث تمخض هذا الإجتماع عن القرارت التالية :

أولا : تجهيز مبنى مكاتب الحكومة بشكل كامل وتسليم مفاتيحه للحكومة الجديدة حيث سيكون هذا المبنى بمثابة المقر المؤقت للحكومة ويشمل هذا المبنى مكاتب الوزرارت وملحقاتها بعد أن تم تجهيز المبنى بكامل المعدات اللوجستية اللازمة للبدء بعمل الوزراء كل في مكتبه .

ثانيا : تجهيز أختام الوزارات وشعاراتها واللوجو الخاص بكل وزارة وتجهيز المطبوعات المروسة والخاصة باستخدام كل وزارة على حدة بما في ذلك اللوائح والأنظمة الإدارية .

ثالثا : الإعلان عن الإقليم السيادي للمملكة وعن إفتتاح مكاتب التمثيل الدبلوماسيى خلال الأسابيع القليلة القادمة وكذلك الإعلان عن كافة الإتفاقيات الدولية الخاصة بذلك .

ثالثا : نقل مقر إقامة الحكومة إلى إحدى الدول بعد أن حصلت الحكومة على موافقة الدولة المستضيفة وكذلك توفير سكن فندقي لكافة الوزراء في أحد الفنادق الفخمة .

رابعا : سيجتمع فخامة الملك هارون في الأيام المقبلة مع حكومة دولة رئيس الوزراء وكافة الوزراء لمناقشة خطة البدء بالبناء وآليات تنفيذ مشاريع المدن الذكية .

شاهد أيضاً

تذكار دمشق الساحرة

الشاملة بريس- بقلم: مانيا معروف- رئيسة فرع حماية وترقية التراث الثقافي المادي واللامادي عندما تسافر …

(التنمية المستدامة .. جذور إشكاليات وحلول)

الشاملة بريس- إعداد: رماز الأعرج مملكة اطلانتس الجديدة (ارض الحكمة) (التنمية المستدامة .. جذور إشكاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *