برقية تعزية ومواساة من رئيس المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم فرع سيدي سليمان إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

الشاملة بريس- سيدي سليمان: البخاري إدريس رئيس المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم

” علمنا ببالغ التأثر وعميق الأسى، بالنبأ المحزن لوفاة المشمولة بعفو الله ورضاه، عمة جلالتكم المبرورة، أحسن الله قبولها إلى جواره، مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

و بهذه المناسبة الأليمة، أتقدم إليكم أصالة عن نفسي ونيابة عن كل أعضاء المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم فرع سيدي سليمان ونعرب لكم ومن خلالكم إلى جميع أفراد أسرتكم العلوية الشريفة، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا، في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلين عز وجل أن يمتعكم برضاها، وأن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

وتجدر الإشارة سيدي أن”مثلكم في قوة الإيمان بقضاء الله وقدره، لن يزيدكم هذا الابتلاء إلا صبرا واحتسابا لحسن الجزاء عند الله. وخير عزاء في رحيل الفقيدة الكبيرة سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وإذ نتضرع إلى الله تعالى “في هذه الأيام المباركة أن يشملها بواسع رحمته وغفرانه، وكريم عفوه ورضوانه، وأن يجزيها خير الجزاء على ما قدمت بين يدي ربها من أعمال خيرة، وأن يلحقها بوالدكم المبرور في جنات النعيم، ويحشرهم في زمرة النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا”.
“إذ نشاطركم مشاعركم في هذا الرزء الفادح، الذي ألم بأسرتكم، فإننا ندعوه سبحانه، أن يحفظ جلالتكم بالسبع المتاني وأن يديم عليكم الصحة والعافية وراحة البال .”وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”. صدق الله العظيم.

خادم الأعتاب الشريفة
البخاري إدريس رئيس المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم
فرع سيدي سليمان

شاهد أيضاً

حفل افتتاح موندياليتو المغرب 2023 يتوج عالميا كأفضل حفل افتتاح تظاهرة دولية

حفل افتتاح موندياليتو المغرب 2023 يتوج عالميا كأفضل حفل افتتاح تظاهرة دولية  الشاملة بريس بالمغرب …

السيد بنسعيد يستقبل سفير اسبانيا المعتمد بالمغرب

السيد بنسعيد يستقبل سفير اسبانيا المعتمد بالمغرب الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- مراسلة: لجنة الإعلام والتواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *