أخبار عاجلة

افتتاح روض للاطفال بمدينة وجدة من طرف المناضل الوطني محمد غماري

الشاملة بريس- تحرير: محمد لمليجي الاعلامي بجريدة الشاملة بريس بأوروبا

من منا لايعرف الفاعل الجمعوي بامتياز. الاستاذ المستشار القانوني ،القاطن بالديار الفرنسية بباريس، انه المغربي الاصيل ابن البلد بكل المقاييس ، السيد محمد غماري ابن مدينة وجدة العريقة والضاربة جدورها في التاريخ المغربي.

نعم ان الاستاذ محمد غماري الذي ينتمي لهيئات ومؤسسات دولية عرف كثيرا بحبه للعمل الجمعوي سواء بداخل أو خارج أرض الوطن ،وهو أيضا الزاوية القائمة في مثلت الفريق الرائد بأوروبا مع السادة المتميزين في خدمة الوطن والصالح العام: الاستاذ المناضل محمد لمليجي والاستاذ المناضل عبد العزيز مريمي ، الذين يقومون دوما باحتجاجات قوية ضد خونة الوطن في بلاد الغربة.

وقد زار الاستاذ غماري وطنه مؤخرا وقام بعدة اعمال واتفاقيات تهم مصلحة الوطن، ومن بين هاته الاعمال انه افتتح روضا للاطفال بوجدة مع الفاعلين الجمعويين الاخت فاطمة والاخ محمد هنوش و هذا العمل هو بادرة طيبة من اجل ترسيخ روح التعلم والتربية والاكتساب المعرفي لدى الناشئة والجيل الجديد، فمشكورين على هذا العمل الخيري النبيل ،وتبقى دائما اعمال الاستاذ محمد غماري تصب في مجال الخير والمساعدة لأبناء وطنه ،وتبقى ايضا اهتماماته تخدم مصلحة البلاد والعباد.

فتحية عالية لكل مغربي حر و مناضل ،لان الوطن سيبقى فخورا بمناضلين ومواطنين فعالين في مسار النمودج التنموي الجديد من أجل غد أفضل.

 

شاهد أيضاً

المملكة المغربية عهد على الوفاء

المملكة المغربية عهد على الوفاء الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- مراسلة: لجنة الإعلام والتواصل بمناسبة الذكرى …

نزاع الصحراء المغربية في مرآة البحث التاريخي

نزاع الصحراء المغربية في مرآة البحث التاريخي موضوع كتاب جديد يعزز قضية الوحدة الترابية الوطنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *