أخبار عاجلة
Valérie Pécresse, candidate des Répubicains pour la Présidentielle 2022 s’adresse à des sympathisants LR de Lille dans le quartier de la Madeleine, “terre” de Xavier Bertrand avec qui elle a passé la matinée. Lille, France 10 décembre 2021 © Agnès Dherbeys / MYOP pour le Monde

مرشحة حزب الجمهورين بفرنسا تتقدم للانتخابات الرئاسية بفرنسا

الشاملة بريس- تحرير: الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب *جريدة الشاملة بريس* بأوروبا.

إقبال السيدة* فاليري بيكريس* البالغة من العمر 54 سنة، مرشحة حزب الجمهورين بفرنسا على التقدم للانتخابات الرئاسية بفرنسا لسنة 2022 ، بكل ثقة وبكل اعتزاز وقوة، وفي أول اجتماع لها من أجل خطاب رسمي في باريس يومه 11 دسمبر ، شكرت كل الحضور الذي شجعها ، وتوعدت بوقف الهجرة الغير منظمة، وأضافت قائلة، انها على استعداد كبير ان تجعل فرنسا القوة الابرز في أوروبا.

وكما أشارت أيضا، ان ترشُحها للرئاسة الفرنسية في أبريل العام المقبل لم يكن محظ الصدفة، بل لرغبتها في مواجهة *إيمانويل ماكرون *. الذي انتقدته وانتقدت كل إنجازاته التي لم تعد بالنفع على الفرنسيين.

ومن جهة أخرى أكدت بلهجة صارمة على أنه من أهم برامجها هي إعادة الاستقرار والامن في البلاد نظرا للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها فرنسا في السنوات الأخيرة.

كما اتخدت موقفا متشددا ضد محطمي التماثيل واللذين يتخدون صفة الادعاء العام لماضي فرنسا، لأن هذا الأمر يستهدف النُصب الإدارية المرتبطة بالتاريخ الاستعمار لفرنسا.

شاهد أيضاً

مؤسسة محمد السادس من أجل السلام والتسامح بجمهورية مالي تواصل مسيرة ثقافة الاعتراف

مؤسسة محمد السادس من أجل السلام والتسامح بجمهورية مالي تواصل مسيرة ثقافة الاعتراف الشاملة بريس …

مسؤولة الشؤون الثقافية والتواصل والعمل الإنساني بالمؤسسة تشارك في المؤتمر العادي الثاني للطريقة التيجانية بدولة مالي

مسؤولة الشؤون الثقافية والتواصل والعمل الإنساني بالمؤسسة تشارك في المؤتمر العادي الثاني للطريقة التيجانية بدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *