سفير مملكة أطلانتس الجديدة ارض الحكمة السيد كولوانت سينغ سالوجا يحضر احتفال مهرجان هولي في الهند ويتم تكريمه

الشاملة بريس- مراسلة وزارة خارجية مملكة أطلانتس الجديدة أرض الحكمة

سفير مملكة أطلانتس الجديدة ارض الحكمة السيد كولوانت سينغ سالوجا يحضر احتفال مهرجان هولي في الهند ويتم تكريمه

يقام مهرجان هولي السنوي في الهند ويمتاز المهرجان بحضور المسؤولين والحضور الشعبي الكبير وتنطلق فعاليات المهرجان كل عام بحضور ومشاركة العديد من المجتمعات المحلية وغير المحلية ويكتسي المهرجان بالألوان الزاهية للحضور والمشاركين .. وقد حضر سفير المملكة السيد كولوانت سينغ سالوجا كضيف رئيسي للمهرجان بدعوة من كبار الشخصيات . وذلك بدعوة كريمة من قبل السيد كايلاش أغراوال رئيس المجلس البلدي السابق وبحضور السيد الصحافي كيلاش أغراوال..
وخلال هذا اللقاء قدم السفير سالوجا نبذة متكاملة عن مملكة أطلانتس الجديدة ارض الحكمة وعن الخطط التنموية وسياساتها الحكيمة في إطار بناء العلاقات مع شعوب العالم وكبار المسؤولين .. وفي إطار افتتاح مكتب للتمثيل الدبلوماسي في الهند للمملكة ومدينة ذكية والتعاون على أعلى مستوى كون الهند تتمتع بصناعات ذكية ومتقدمة وقد قطعت شوطا كبيرا في هذا المجال وتحتل المراتب الأولى..
وقد نظم هذا المهرجان من قبل المجتمع الثقافي والأدبي من قبل السادة مانجو اغراوال و سمانت سوشيلا سوني والدكتور رامكانت سوني والسيد شاشي بوشان سوني والمحامي مهافير سوني السكرتير النادي الصحافي السيد مولشاند جوبتا والمحافظ السيدة كوموديني ديفي والسيدة سافيتا جواسوامي وبحضور من قبل السيدة سانتا جوبتا الحاصلة على جائزة رئيس الهند للمعلم.
والسيد بارميشوار سوارنكار الرئيس السابق للنادي الصحفي السيد شليش شارما ورافيندرا دريفيدي والسيد راج اغراوال وشايلندرا اغراوال وخلال فقرات المهرجان الفنية والثقافية والاحتفال الكبير تم تكريم سفير المملكة السيد كواوانت سينغ والذي بدوره بلغهم تحيات قيادة مملكة أطلانتس ممثلة بملكها وحكومة وشعبا

شاهد أيضاً

تحت رعاية وزارة الثقافة و الفنون و الآثار مهرجان الفنون التشكيلية بكل انواعه

الشاملة بريس- هزار السائبي تحت رعاية وزارة الثقافة و الفنون و الآثار مهرجان الفنون التشكيلية …

ACQUIRING THE SPIRIT OF SPORTSMANSHIP

ACQUIRING THE SPIRIT OF SPORTSMANSHIP achamila press- by Dr. Lawson Victor Tom What is the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *