دراسة مقدمة من وزارة السياحة في مملكة اطلنتس الجديدة كونا عن انشاء نظام نقل جديد

الشاملة بريس- إعداد: وزارة السياحة مملكة أطلانتس الجديدة (أرض الحكمة)

دراسة مقدمة من وزارة السياحة في مملكة اطلنتس الجديدة كونا عن انشاء نظام نقل جديد يليق بجمال المدن الذكية في المملكة وسهولة تنقل السياح من خلال بيئة نظيفه وانتقال سهل وجديد ومستدام ورخيص ومن خلال التواصل مع شركة ريل باص الرائدة في هذا المجال ارسلت لنا الشركة شرح وافي عن كيفية النظام والتركيب والتكلفة وايضا تواصلنا مع الشركة على اساس بنائه بنظام ال BOT من دون ان ندفع اي تكلفة مع كفالة طويلة المدى والصيانة الدائمة ورسم خريطة للمواقف التي تساعد السياح بالوصول الى اهم المراكز السياحية في المدينة واهم المراكز الحكومية والاسواق التجارية

جديد من أنظمة النقل العام

 

ريل باص (RAILBUS Inc) شركة ناشئة مسجلة في ولاية ديلاوير الأمريكية مع وجود مقر رئيسي لها في دبي طورت جيل جديد من أنظمة النقل العام بتصميم عصري منخفض التكلفة و يعمل بالطاقة الشمسية , ويعتبر حلاً ثورياً لمشاكل المواصلات والإزدحام التي تعاني منها العديد من المدن.

 

يعتبر ريل باص نقلة نوعية في أنظمة المواصلات العامة فهو يوفر سهولة وجودة في التنقل بتكلفة قليلة ويعتبر نظام مربح للغاية في أي دولة حيث يحتوي على مصادر إيرادات متعددة.

توجد حاجة ماسة وطلب عالي لنظام نقل عام مستدام قليل التكلفة لحل مشكلة المواصلات التي يعاني منها الملايين في العديد من المدن والمساعدة في النمو الإقتصادي و ولذلك فقد حظي ريل باص بإهتمام ورغبة المسؤولين الحكوميين والشركاء الاستراتيجيين والمستثمرين في العديد من الدول

 

ريل باص هو واحد من أكثر أنظمة النقل العام المؤتمنة بالكامل والمصمم لتكوين شبكات مترابطة بأقل تكلفة وفي أقصر وقت.

 

مصمم بأعلى المعايير

 

يعتمد مفهوم ريل باص على وجود عدد كبير من المركبات الصغيرة بدون سائق والتي تتحرك بكفاءة حيث يتم الدفع بها حسب الحوجة في شبكة من المسارات المترابطة مع وجود المحطات خارج المسارات الرئيسية للشبكة.

 

استخدام المركبات الصغيرة خفيفة الوزن يسمح بتشييد بنية تحتية أقل تكلفة بمسارات مرفوعة على أعمدة لاتتعارض مع التقاطعات و لا تتطلب نقل الخدمات الموجودة على الطرق كما تتيح الإستمتاع بالمناظر الطبيعية للمدينة.

 

توفر مركبات ريل باص سعة نقل عالية ، على الرغم من صغر حجمها بسبب سهولة وسرعة حركتها ، ويمكن لـريل باص تقليص وقت تنقل للركاب إلى الربع مقارنة بخدمات الحافلات والمترو وبسعات أعلى ، وبتكلفة تشغيل أقل.

 

نظام التحكم يركز على الأمان السلامة لركاب ريل باص ويتضمن ميزات فريدة مثل التحريك الديناميكي غير المتزامن للمركبات ليوفر كفاءة عالية في نقل أكبر عدد من الركاب ويضمن تقليل وقت التوقف في المحطات.

 

صديق للبيئة

 

يعمل ريل باص بالطاقة الشمسية

 

قليل التكلفة

 

أقل من 20% من تكلفة المترو

 

قابلية التمويل

 

لا تتحمل الحكومات أي تكلفة​

 

كنظام نقل صديق للبيئة يعمل بالطاقة الشمسية سيساعد ريل باص على تحسين البيئة الحياتية لملايين الأشخاص في العديد من المدن المأهولة وستكون مساهمته في تقليل إنبعاثات الكربون.

شاهد أيضاً

تحت رعاية وزارة الثقافة و الفنون و الآثار مهرجان الفنون التشكيلية بكل انواعه

الشاملة بريس- هزار السائبي تحت رعاية وزارة الثقافة و الفنون و الآثار مهرجان الفنون التشكيلية …

ACQUIRING THE SPIRIT OF SPORTSMANSHIP

ACQUIRING THE SPIRIT OF SPORTSMANSHIP achamila press- by Dr. Lawson Victor Tom What is the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *