صفرو: الدرك الملكي بالبهاليل يقوم بحملة تطهيرية

بلاغ صحفي

الشاملة بريس- مراسلة: عبد العزيز بوهدون/ صورة من الأرشيف

تضم مدينة البهاليل أزيد من أربع جماعات قروية، وهي جماعة سيدي يوسف ابن احمد، وجماعة عزابة ،وجماعة أغبالوا أقور، بالاضافة الى منطقة صنهاجة والجماعة الحضرية البهاليل. منذ قدوم رئيس مركز الدرك الملكي، لقد حبا الله هذه المدينة بالهدوء والسكينة، وذلك بفضل المجهودات الجبارة لدرك الملكي، الذي يسهرون على أمنها، ويبذلون قصارى جهودهم في الضرب على يد الخارجين على القانون وأصحاب السوابق المطلوبين للعدالة، وكل من سولت له نفسه على المس بأمن هذه المدينة،

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالبهاليل نهاية هدا الأسبوع من استهداف مجموعة من الأحياء في حملة تطهيرية واسعة بقيادة رئيس المركز لتتبع وايقاف كل المشتبه بهم والمتورطين في الجريمة بشتى أنواعها ( جنح، مخالفان، والمتاجرون في المخدرات)، كما لم تسجل أية سرقة في رؤوس الأغنام هذه السنة بفضل تواجدهم في مناطق التوثر، رغم الاكراهات التي تتعلق بنقص في المواد البشرية واللوجسية بالمقارنة مع المساحة الشاسعة التي تظل تحت نفوذ هدا المركز. ناهيك عن حسن تعاملهم مع الساكنة وحلهم للمشاكل العالقة بتدبير وحنكة، وأود التذكير بمدى بسالتهم وسرعة تجاوبهم مع الأحداث واقدامهم على اعتقال الخارجين عن القانون.

اننا كمجتمع مدني نهيب بجهود الساهرين على أمننا، والمخلصين في أعمالهم لصالح هذا الوطن ونشد بحرارة على أيديهم، فلا نملك الا الدعاء لهم بالنصر والتمكين والاستمرار في العطاء والتألق.

شاهد أيضاً

دور تقنية GPS في حل مشكلة استخدام سيارات الدولة

دور تقنية GPS في حل مشكلة استخدام سيارات الدولة خارج العمل في المغرب الشاملة بريس …

توحيد الرواتب بين القطاعين العام والخاص في المغرب

توحيد الرواتب بين القطاعين العام والخاص في المغرب: خطوة نحو العدالة والاستقرار الاقتصادي الشاملة بريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *