انتصار أسود الأطلس

انتصار اسود الأطلس

الشاملة بريس- تحرير الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب جريدة الشاملة بريس بأوروبا.

لقد احتفت معظم الصحف والمواقع العربية والغربية بالفوز العظيم الذي حققها المنتخب المغربي على المنتخب البلجيكي برسم مباريات الجولة التانية للمجموعة السادسة ضمن بطولة كأس العالم الذي يقام حاليا بدولة قطر الشقيقة ،حيث أكدت العديد من هاته الصحف أن* أسود الاطلس *صنعت الحدث وصنعت الفرجة بامتياز لأنها أدخلت فرحة عارمة على قلوب الجماهير العربية وخاصة على قلوب المغاربة داخل وخارج ارض الوطن الحبيب. 

 

بالفعل فالمنتخب الوطني ابلى بلاءا حسنا في هاته المباراة ضد *الشياطين الحمر* فحقق فوزا تاريخيا عظيما يشهد له العالم، حيت انه لعب مباراة قوية بكل صلابة ودفاع مستميت تحت أنظار وتشجيعات المتفرجين من كل الاقطار * بملعب التمامة* بالدوحة وسط حضور نحو 44 الف متفرج ومتفرجة. 

وكانت هاته الأهداف الرائعة من توقيع اللاعب’ عبد الحميد صابيري* واللاعب* زكرياء أبو خلال* ، وبذلك يكون المنتخب الوطني قد خطف صدارة المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 ليضع القدم في دور ثمن النهائي ليعود بنا إلى ذاكرة التاريخ الكروي المغربي حيث عزز فرصة التأهل إلى دور 16 لسنة 1986.

 

نعم إن المنتخب المغربي يُسقط الفريق البلجيكي بتنائية تاريخية اهتزت لها كل الانظار لتجعل من اسود الاطلس بطلا بلا منازع قد يخلق المفاجأة في المباريات القادمة. 

 

فهنيئا لفريقنا الوطني ،وهنيئا لكل المغاربة داخل وخارج ارض الوطن الحبيب هذا النجاح المستحق، وكل التشجيع والدعم للمنتخب المغربي الرائد ليرفع رايةالوطن بإنجازاته المتتالية وحظ موفق لكل المنتخبات في هذا المونديال بقطر التي ادهلت العالم بحسن التنظيم وحسن الاستقبال. 

شاهد أيضاً

فوز مستحق لصالح فريق التضامن الرياضي للصم بمكناس على نظيره نادي فريالطو تازة 5-1

فوز مستحق وبجدارة لصالح فريق التضامن الرياضي للصم بمكناس على نظيره نادي فريالطو تازة 5-1 …

بدون دعم يواصل فريق التضامن الرياضي للصم بمكناس

يواصل فريق التضامن الرياضي للصم بمكناس مسيرته الكروية رغم غياب الدعم الشاملة بريس- مراسلة: مسيرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *