باتريك كوتاغيل عمدة بكل المقاييس

باتريك كوتاغيل عمدة بكل المقاييس

الشاملة بريس- تحرير الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب جريدة الشاملة بريس بأوروبا 

يعتبر السيد باتريك كوتاغيل من الفرنسيين الاكفاء اللذين حازوا على منصب عمدة بكل جدارة واستحقاق وخاصة بمدينة موليي وفيل ماغتا ،هاته المدينة الهادئة بناسها وجهاتها المجاورة التي تعرف طبيعة جد خلابة.

 

بالتأكيد ان السيد العمدة كان بمتابةالرجل المناسب بالمكان المناسب، لأنه مند ان تولى منصبه كعمدة لمدينة موليي وفيل ماغتا ،وهو يعمل جادا ويحرص كل الحرص على خدمة الساكنة في كل متطلباتهم وتقديم كل المساعدات المادية والمعنوية.

نعم إن السيد العمدة رجل مخلص في عمله وهذا ما جعله يكسب ثقة كل الناس وكذلك محبتهم واحترامهم، فهو داىما مستعد لإرضاء الآخرين في كل وقت وكل ظرف من الظروف، وقد عُرف أيضا بطيبوبته وتواضعه سواء حياته اليومية والعملية.

ومن هذا المنطلق نرى بأنه قد استحق ان ينجح في الانتخابات لينال منصب عمدة بكل فخر واعتزاز ،ومثل هؤلاء الأشخاص الجادين في عملهم يجعلون بلدهم تفخر بهم وتعتز بمهامهم في شؤون الدولة.

 

ومن جهة أخرى، فالسيد العمدة باتريك كوتاغيل يتميز بكونه انسان متفهم ووطني مناضل غيور على بلده فرنسا، وكذلك انسان مسالم يؤمن يتعايش الديانات واحترام جميع الأجناس البشرية دون عنصرية ولا ميز بين الأفراد كيفما كان دينها وانتماءها السياسي، وبهاته الصفات النبيلة جعل بلدة موليي وفيل ماغتا تطمئن لعمدة قادر على تسيير الشان المحلي بها. 

ونحن كجالية مقيمة بفرنسا وقاطنين بهاته المدينة نتشرف بالسيد العمدة المحترم لأننا جد سعداء بمعاملته الطيبة مع الجالية المقيمة بفرنسا. 

فهنيئا لمدينة موليي وفيل ماغتا عمدة كالسيد باتريك كوتاغيل الذي ترك بصمة جميلة في الخدمة الوطنية الصادقة اتجاه الوطن والمواطنين. 

شاهد أيضاً

Teleton à la commune de Moliets- et-Ville Martin La Gironde

Le lancement de l’Initiative *Teleton à la commune de Moliets- et-Ville Martin La Gironde Achamila …

Patrick Coutarel est maire par tous les comptes

Patrick Coutarel est maire par tous les comptes Achamila Press :Edité par le journaliste Mohamed …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *