تهنئة منتدى مغرب المستقبل- حركة قادمون وقادرون-

تهنئة منتدى مغرب المستقبل- حركة قادمون وقادرون-
بمناسبة الذكرى الخامسة (2017- 2022)

الشاملة بريس- مراسلة: عبد الرحيم لحبيب

بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيس منتدى مغرب المستقبل- حركة قادمون وقادرون- أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى كل المناضلات والمناضلين وجميع أعضاء ومؤازري هذه الدينامية الفتية وأبطال هذه التجربة المواطنة، وجميع الأطر والنخب المناضلة الوطنية.
إن تأسيس منتدى مغرب المستقبل- حركة قادمون وقادرون- كحركة تلاحمية وتضامنية في عام 2017، كان لحظة فارقة لإحياء أمل عشرات المناضلات والمناضلين من مختلف ربوع الوطن ودول مغاربة العالم، وانعطافة تاريخية كبرى واستجابة لإرادة الوطن في الدفاع عن حقوقه الوطنية المشروعة، وتحقيق كرامة المواطنات والمواطنين، وحقوقهم الأساسية، ودعم كل التضحيات الجسام والصمود والكفاح من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية والضريبية والمساواة في كل الميادين.
لقد عُرِفت الحركة، بصدقها واستقلاليتها مع جماهيرها وأمانتها مع أهدافها وشعاراتها المنبثقة من وطنيتها التي استمدتها من ثوابت الطريق الرابع، مستلهمة ذلك من العديد من التجارب السياسية والحقوقية والنقابية والثقافية والمدنية..
وإذ نحيي الذكرى الخامسة لتأسيس منتدى مغرب المستقبل-حركة قادمون وقادرون- فإننا نجدد العهد لمواصلة تحقيق أهدافنا الوطنية أقوى من أي وقت مضى، و تجديد دماء عطاءاتنا بعزم وإرادة ثابتة، إسهاما في المسيرة الديمقراطية والوحدة الوطنية.
ولا شك في أن نهج المنتدى/ الحركة ونضاله المديد في قيادة العديد من الديناميات الشعبية والوطنية على صعيد الأقاليم والجهات ومناطق مغاربة الحاشية السفلى، كان ولازال مدرسة تخرج منها العديد من الأطر والنخب. وبهذه المناسبة، نحيي ثبات واستمرارية ونزاهة عشرات المناضلات والمناضلين على تشبثهم بهذه التجربة الديمقراطية الفتية المتميزة بالتعاضد والتكاتف مع العديد من القوى الوطنية والديمقراطية من أجل الدفاع عن الحقوق والمكتسبات والقضايا الوطنية وترسيخ ثقافة التعايش والتآخي والحوار والحماية والحكامة، ودعم وتقوية ركائز اجتماعية واقتصادية وحقوقية وديبلوماسية قوية ومزدهرة لوطننا، ويوماً بعد آخر يحظى المنتدى/ الحركة، بثقة المكونات الوطنية الديمقراطية بوتيرة متصاعدة، باذلاً قصارى جهده لتقديم أفضل العطاءات لوطننا الأبي، لنسائه وشبابه ورجاله، ولكل الأشخاص في وضعية إعاقة..
وفي الذكرى الخامسة، نستذكر بإجلال واعتزاز أسمى معاني التضحية والوفاء التي سُطرت بنضال وكفاح مؤسسي هذه التجربة وسائر الداعمين والأصدقاء..وندعو عموم المناضلات والمناضلين لإنجاح محطة المجلس الوطني 13، يوم السبت 7 يناير 2023 على الساعة الثانية بعد الزوال، بفندق موصل سايس- سيدي خيار- طريق ايموزار كندر.

المصطفى المريزق
الرئيس الناطق الرسمي

شاهد أيضاً

التسويق الهرمي: نصب يهدد مجتمع المغرب

التسويق الهرمي: نصب يهدد مجتمع المغرب الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- إعداد: بدر شاشا طالب باحث …

إزالة احتلال الملك العمومي في المغرب نحو مدن أكثر جمالًا وسلامة

تحت شعار ‘حان الوقت’: إزالة احتلال الملك العمومي في المغرب نحو مدن أكثر جمالًا وسلامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *