ليلة دينية روحية كبرى تحت شعار” على عهد الله باقون”

ليلة دينية روحية كبرى تحت شعار” على عهد الله باقون”

الشاملة بريس- مراسلة: اللجنة الإعلامية

تحت شعار” على عهد الله باقون”، احيت الطريقة الهبرية بوجدة بتنسيق مع الرابطة المحمدية للطرق الصوفية ، ليلة السبت 11 مارس 2023 الموافق ل 18شعبان 1444, ليلة دينية روحية كبرى تخليدا للذكرى الثانية لوفاة الشيخ محمد المختار هبري رحمه الله (2021-2023 ).

الليلة التي أشرف عليها شخصيا شيخ الطريقة الهبرية سيدي محمد علي هبري ، تميزت بمشاركة عدد من الطرق الصوفية وبحضور عدد كبير من مريدي ومحبي الطريقة الدرقاوية الهبرية الذين حجو من كل من بركان و أحفير وجرادة ولعيون وتاوريرت ووجدة …

 

وتميز احياء هذه الذكرى بالكلمة التوجيهية لشيخ الطريقة الحالي الذي تناول فيها بالشرح والتحليل منظومة القيم الاسلامية ودورها في نسج شخصية الفرد وتطوير المجتمع.

 

كما اجمعت تصريحات لمقاديم وممثلي الطرق الصوفية في حق الشيخ محمد المختار هبري رحمه الله، على ابراز ما قدمه من جليل الأعمال في خدمة التصوف السني والدلالة على الله تعالى.

كما شهدت الليلة تقديم مقدم الزاوية الدرقاوية الهبرية بوجدة عبد العزيز دخيسي ، لوحة تذكارية لشيخ الطريقة الهبرية تحمل صورة شيوخ الطريقة ابتداءا من مؤسسها الشيخ الحاج محمد هبري وصولا الى الشيخ الحالي سيدي محمد علي هبري.

 

واختتمت الليلة بالدعاء الصالح لعباده الصالحين، وبالنصر والتمكين لأمير المؤمنين محمد السادس حفظه الله.

شاهد أيضاً

سيدي إفني افتتاح مسجد المغاربة

سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على افتتاح مسجد المغاربة الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- مراسلة: عبد …

الهبريون بوجدة يحيون الذكرى الثالثة لوفاة شيخهم محمد المختار هبري

الهبريون بوجدة يحيون الذكرى الثالثة لوفاة شيخهم محمد المختار هبري الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- وجدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *