فوز نادي السراج بالمسابقة الفنية بمكناس

نجاح متميز لشباب نادي السراج بالمسابقة الفنية بمكناس

الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- تحرير الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب جريدة الشاملة بريس بأوروبا

إنها فرحة من نوع خاص، فرحة الفوز والنصر من رب العالمين، فرحة بطعم التغلب على الصعوبات والإكراهات،،،

بالفعل تمكن فريق نادي السراج بسيدي سليمان، المدينة الغارقة في بحر النسيان والإهمال، نعم لقد تمكن من الفوز في المسابقة الوطنية الفنية صنف الأغنية المغربية بمدينة مكناس البهية، وذلك بحصد المراتب الأربعة الأولى وطنيا، وهو فوز يستحق أن يُقام له ويُقعد، ولكن للأسف لا أحد من ذوي الاختصاص حرك ساكنا.

كيف يعقل أن هؤلاء الشباب كانوا سيقصون من المشاركة لولا التدخل الفوري للأستاذ السيد المحترم ابن المنطقة رئيس جماعة دار بلعامري* لحسن عواد* الذي وقف وقفة رجل واحد ليوفر لهؤلاء الفنانين و الفنانات وسيلة نقل في الدقائق الأخيرة لينجو الجميع من طوفان الإقصاء من هاته المسابقة؟؟ ؟؟؟

كيف يعقل أن الأخ يوسف العروسي المسؤول عن دار الشباب والذي طرق الأبواب من أجل توفير الظروف الملائمة لسفر هؤلاء الشباب والشابات لم يجد يدا ممدودة له من أجل هذا الغرض الفني والذي سيعطي إشعاعا للمدينة؟؟

فهل هذا الأمر مقصود في إقبار مواهب المدينة، نعم مواهب مدينة سيدي سليمان التي تعرق في بحر الإهمال والنسيان ؟؟ ؟

لما لا توفق الجهة المسؤولة الدعم المادي والمعنوي لهاته الطاقات الشبابيةو الكفاءات والمواهب الفنية من أجل إكمال مسارها نحو عالم الشهرة والمجد و الاستمرارية؟؟؟ ؟؟

هنا سنكتفي من طرح الاسئلة لأننا لن نجد جوابا شافيا وكافيا وسنعود لنحتفل بهذا الإنجاز البطولي وسنقدم الشكر والامتنان في طبق من ذهب للسيد المحترم رئيس جماعة دار بلعامري*لحسن عواد *الذي أبان عن موقف الأبطال في إنجاح مسار هؤلاء الشباب الطموحين واللذين ينتظرهم مستقبل كله مجد وشهرة وعطاء بهي و جميل، لأنهم رفعوا راية الوطن بفنهم وجعلوا الابتسامة تعود لمحيا مدينتهم الهادئة والخجولة، فشكرا والف شكر، رغم إن الشكر لا يكفي في حق هاته الشخصية الغراء، لأن من لايشكر الناس لايشكر الله مرة أخرى شكرا *سيدي لحسن العواد* رئيس جماعة دار بلعامري، شكرا *سيدي يوسف العروسي*، شكرا شباب وشابات نادي السراج على هذا الفوز وعلى هذا الإنجاز الذي حتما سيخلد في دفتر البطولات بسيدي سليمان التي ستزدهر بأبنائها وبناتها ورجالها ونسائها لأنهم هم من لهم غيرة عليها، وهم من سينزعون ثوب الحزن عن مدينتهم الجميلة والرائعة وللحديث بقية………..

شاهد أيضاً

إيزاداك يحتفي بتخرج فوجه الثالث والثلاثين

  إيزاداك يحتفي بتخرج فوجه الثالث والثلاثين الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- مراسلة: لجنة الإعلام والتواصل …

مهرجان بني عمار يضرب موعدا لعشاق الجبل في ماي المقبل

مهرجان بني عمار يضرب موعدا لعشاق الجبل في ماي المقبل الدورة 13 تكرس فرادة فيستيباز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *