مصر: فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الطريق الصحيح

مصر: فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الطريق الصحيح

الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا– إعداد: الدكتور محمد العبادي

تلقينا خبر التعينات والتنقلات الوزارية الجديدة بسعادة واهتمام كبير ، إن اختيار القيادة المصرية لهذه الاسماء يدل على أن مسيرة التطوير والتحديث التي يقودها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الطريق الصحيح ، فالرجل المناسب في المكان المناسب ، و هنا لايسعنا إلا نتقدم بالتهنئة إلى الشعب المصري العظيم، معبرين له عن فرحتنا واعتزازنا بتعيين وزراء جدد يمثلون الكفاءات والخبرات المتنوعة، وتجديد الثقة في آخرين لمواصلة العمل نحو تحقيق التنمية والازدهار لمصرنا الحبيبة.

نهنئ كل وزير بإسمه على هذه الثقة التي حظوا بها من قبل القيادة الحكيمة، ونثمن جهودهم الدؤوبة في خدمة الوطن والشعب. ونعبر عن تقديرنا للجهود التي يبذلها كل فرد منهم في سبيل تحقيق رؤية مصر 2030.

فالشعب المصري العظيم، يستحق أفضل خدمات وأعلى مستوى من التطوير في جميع المجالات. إن تجديد الثقة في فريق الوزراء يعكس إيماننا بقدرتهم على تحقيق طموحاتنا وتطلعاتنا نحو مستقبل مشرق ومستقر لمصرنا الحبيبة.

فلنتشارك جميعاً هذه الفرحة والتفاؤل، ولنعمل سوياً من أجل بناء مصر أفضل وأكثر استقراراً وازدهاراً. تحية لكافة أفراد فريق الوزراء واسمحوا لي أن نهنئ بشكل خاص الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للنقل والتنمية الصناعية، على هذا التعيين المهم، ونثمن جهوده وتفانيه في خدمة وطننا الغالي.

كما نهنئ الاستاذ الدكتور المهندس ايمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على تجديد ثقة القيادة فيه، مع تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح في مهامه.

وتهانينا لفضيلة الشيخ العلامة الفقيه الدكتور اسامة السيد محمود الأزهري، وزير الأوقاف، على هذه المسؤولية الكبيرة، مع أمانينا بأن يكون عونًا لخدمة دينه ووطنه.

كما نتقدم بالتهاني للدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية ووزير الصحة والسكان، على هذا المنصب المهم، ونأمل أن يكون سبباً في رفع مستوى الخدمات الصحية في مصر.

وأيضاً كل التهاني والتبريكات لمعالي الوزير محمد جبران وزير العمل بمصر ،

والاستاذ الدكتور عمر طلعت، وزير المعلومات، على تجديد الثقة فيه، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح في مهامه.

فرحتنا لا توصف بهذه التعيينات المباركة التي تعزز ثقتنا في قادة مصر وتطلعاتنا لمستقبل مشرق للبلاد. تحية للجميع مع التقدم والازدهار المستمر

متمنين للجميع التوفيق والسداد في مهامهم.

شاهد أيضاً

أهمية مؤتمر الاستجابة في الأردن، عمان 

أهمية مؤتمر الاستجابة في الأردن، عمان الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- إعداد: الدكتور محمد العبادي  الأردن، …

الكيان وحلفاءه.. مساع خبيثة للقفز عن الهزيمة

الكيان وحلفاءه.. مساع خبيثة للقفز عن الهزيمة الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- بقلم: طلال أبوغزاله / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *