اكراهات وانتظارات فريق كرة القدم المكناسي لكرة القدم للصم والبكم الحاصل على الرتبة الأولى

الشاملة بريس: إعداد: حسن بنشريف

اليوم توجه الفريق المكناسي لكرة القدم للصم إلى العاصمة الرباط لخوض نهائيات البطولة الوطنية للصم والتي سيخوضها غدا صباحا بالقاعة المغطاة المركب السوسيو رياضي بوسوك المحيط بمدينة سلا حسب البرنامج أعلاه، بعد تأهل الفريق المكناسي واحتلاله الرتبة الأولى على صعيد عصبة مكناس فاس وعصبة الشرق وعصبة درعة تافيلالت.
وللأسف الشديد،رغم دق جل الأبواب من أجل مساعدة هذا الفريق والذي يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة.. لكن دون أي اهتمام يذكر ولا درهم واحد سوى مساهمات أعضاء المكتب المسير. واحد المحسنين تكرم ب 200درهم..! ولولا الالطاف الخفية ومساعدة المجلس الإقليمي بتوفير الحافلة لكان الفريق سيحرم من السفر ومن المشاركة وبالتالي اسم مكناس يبقى على كل لسان…
للإشارة فإن الفريق سبق له ان فاز بكأس العرش ومن هذا المنبر الإعلامي نتمنى أن يحضى بإلتفاتة من لدن المسؤولين والغيورين على تدبير على الشأن المحلي وعلى رأسهم السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم مكناس للقيام بما يراه مناسبا لتشجيع هذا الفريق المشرف الذي يمثل مدينة مكناس أحسن تمثيل بمعية مكتبه المسير وأطره ومحبيه كي يحقق نتائج ويحصد ألقاب مستقبلا على الصعيد الوطني والدولي وتخطي الإكراهات وتحقيق الإنتظارات.

شاهد أيضاً

برنامج آفاق “رياضة ودراسة”

برنامج آفاق الشاملة بريس- مراسلة: محمد بلمو برنامج افاق في هاته الحلقة سيسلط الضوء على …

مهدي بنسعيد ولقجع يترأسان بسلا المباراة النهائية ذكورا وإناثا لدوري “الطريق إلى المونديال”

مهدي بنسعيد ولقجع يترأسان بسلا المباراة النهائية ذكورا وإناثا لدوري “الطريق إلى المونديال” الشاملة بريس- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *