أخبار عاجلة

العالم يتضامن ويدعم  أسرة ميگري فيما يخص قضية الإفراغ الذي طال جميع أفراد العائلة

الشاملة بريس- تحرير: الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب جريدة الشاملة بريس بأوروبا

ببالغ الأسف والحسرة تلقى جميع المغاربة سواء داخل وخارج ارض الوطن ، خبر قرار الإفراغ الذي لحق بالعائلة الفنية المتميزة عائلة آل *ميگري * نعم هاته العائلة التي بصمت بكل ثقل ورقي في عالم الفن والموسيقى، حيت أن التاريخ سجل العطاء الفني المتكامل والوازن لكل فرد من أفراد الأسرة الميگرية.

من منا لايعرف أعمال محمود ميگري ورائعته اغنية *حورية * التي تم تصويرها بنفس السكن الذي تلقت به الأسرة إشعار بالأفراغ؟؟؟؟
من منا لايعرف أعمال يونس ميگري ورائعته اغنية * ليلي طويل *؟؟؟؟
من منا لايعرف الأعمال الراقية لحسن ميگري وابنه الفنان الخلوق ناصر ميگري؟؟؟؟؟ ؟؟
ومن هذا المنطلق نطلب تدخل فوري للهيئات الحقوقية، والنقابات الفنية وكل الفنانين المغاربة داخل وخارج أرض الوطن الحبيب ان يتضامنوا قلبا وقالبا من أجل إيجاد حل سريع وناجع لهذا الوضع الذي لايليق بأسرة فنية أعطت الكثير والكثير في مجال الغناء والالحان والرسم والكلمات التي أسعدت جماهير كبيرة بالمغرب والدول العربية وحتى أن الأغنية الميگرية وصلت للعالمية.
فكل هذآ الإنجاز الفني، فخر للمغرب الغالي والعالم ككل، ونحن كجالية مغربية عبر العالم لنا كامل الثقة في تآزر الفنانين كافة مع قضية آل* ميگري* ماديا ومعنويا، ولنا الثقة في الجماهير المغربية التي عاشت وترعرعت مع الفن الميگري الجميل أن تدعم قضية عائلة الميگري وعدة فنانين يعيشون ضروف إجتماعية قاسية وتدخل القطاع الوصي على الفن.

شاهد أيضاً

من أجل خارطة طريق لهندسة الثقافة بالمغرب

من أجل خارطة طريق لهندسة الثقافة بالمغرب الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- إعداد: عبده حقي المملكة …

مدينة تاونات تحتفي بفنون العيطة الجبلية

  مدينة تاونات تحتفي بفنون العيطة الجبلية أيام 23-24-25 ماي 2024 الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *