فرحة عودة المنتخب

فرحة عودة المنتخب

الشاملة بريس- تحرير: الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب جريدة الشاملة بريس بأوروبا

ِوعادت الأسود إلى عرينها، عادت وهي تزأر بصوت الانتصار وبصوت الافتخار، نعم يا سادة إنهم أسود الأطلس أبناء المغرب البررة ، إنهم أبناء الوطن الغالي اللذين صنعوا الحدث ،وخلدوا في كتاب التاريخ بصمة الإنجازات والأمجاد ووزعوا على القلوب فرحة الأعياد.
نعم عاد المنتخب الوطني المغربي حاملا راية الوطن بلونها الباهي *أحمر وأخضر *يتعالى في الأفق يرفرف ليمسك بعنان السماء حتى يشهد العالم هذا الإنجاز المبهر الذي حققه منتخبنا الوطني، منتخبنا الذي حصد محبة قلوب العالمين اللذين دعوا له وقالوا بخشوع أمين…….

فاشهد يا تاريخ وسجل بمداد من ذهب عودة المنتخب إلى أرضه وتربة اجداده، أكتب يا تاريخ أن كل المغاربة استقبلوا منتخبهم أحسن استقبال وأن ملكنا محمد السادس نصره الله وأيده أعطى تعليماته السامية بأن يحظى منتخبنا بأروع استقبال.
فكم جميل أن نرى أسودنا الشجعان تركب حافلة الاحتفال من مطار سلا لتجوب كل الشوارع وعلى جنباتها وقفت صفوف الجماهير المغربية المشجعة تهتف وتزغرد فرحا بنجاح منتخبنا في مونديال قطر 2022.
وهاهي الحافلة تسير وتسير عابرة شوارع الرباط المشرقة لتصل ساحة المشوار، ليدخل في الأخير منتخبنا مع الأمهات هؤلاء الأمهات اللواتي أنجبن افضل الابطال.
فما أروع هاته اللحضات وصاحب الجلالة يوشخ صدور اللاعبين بأوسمة ملكية، بابتسامة عالية مرافقا له صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد رعاهما الله ليحتفلوا جميعهم في صورة تبرهن على حب الملك لهؤلاء الأبطال، وعلى افتخاره بهؤلاء الرجال اللذين جعلوا اسم وطنهم في كل الافواه في كل البلدان، ورفعوا رأيه وطنهم بين كل الأوطان.
فلتعيشي أيتها الأسود الغالية
ولتعيشي يا بلدي المغرب ورايتك عالية……….

شاهد أيضاً

برنامج متاحف المغرب: فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بمدن الرباط الدار البيضاء والجديدة

برنامج متاحف المغرب فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بمدن الرباط الدار البيضاء والجديدة الشاملة بريس- …

الملك محمد السادس ينص في خطابه على موضوعين أساسيين: إشكالية الماء والنهوض بالاستثمار

الشاملة بريس الملك محمد السادس ينص في خطابه على موضوعين أساسيين: إشكالية الماء والنهوض بالاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *