نداء إلى المحسنين الشرفاء

نداء إلى المحسنين الشرفاء :

الشاملة بريس- متابعة: البخاري إدريس

وجهت السيدة فاطمة العزيز القاطنة بحي السلام بلوك 38 رقم 17 ، نداء للمحسنين، من أجل مساعدتها لتوفير كرسي متحرك نظرا للإعاقة التي ألمت بها فأقعدتها في الفراش منذ شهور طويلة إضافة إلى المرض وعدم توفير قوتها اليومي، بعد أن أصبحت عاطلة عن العمل،

وقالت السيدة في نداء وجهته للمحسنين عبر المنابر الإعلامية “سيدي سليمان “، إنها تعيش ظروفا اجتماعية صعبة، ولا تتوفر على أي درهم، مشيرة إلى أنه أصبحت عاجزة عن تسديد سومة كراء البيت الذي تكتريه.

وظهرت السيدة في حالة يرثى، ، وأن الظروف هي جعلتها تقطن به لمدة تزيد عن 8 أعوام، في حين كشفت أنها أصبحت غير قادرة اقتناء ملتزمات العيش من مأكل ومشرب، بسبب غياب الدخل اليومي.

ورغم قساوة البرد، فان السيدة لا تتوفر على الفراش داخل البيت الذي تسكن رفقة أحد أبنائها، حيث تعيش المعاناة بشكل يومي، وتنتظر التفاتة من المحسنين لمساعدتها على توفير متطلبات العيش الكريم.

وأفادت أنها لا تتوفر على أي عائلة من اجل مساعدتها، وهو ما يعقد أمامها الأمور، ودفعها إلى طرق باب المحسنين على أمل الوقوف إلى جانبها في هذه المرحلة الحرجة التي تمر منها.

وتلتمس السيدة، من المحسنين إلى الالتفات لحالها وإنقاذها من الضياع، بعد أن أغلقت في وجهها جميع الأبواب ولم تجد أمام سوى الصحف المحلية بمدينة سيدي سليمان لأجل إيصال صوتها إلى المحسنين الشرفاء للتعبير عن معاناتها والكشف عن حالتها المزرية.

وللتواصل مع السيدة فاطمة العـزيز أو ابنتها الاتصال بالرقم التالي: 0675168887

شاهد أيضاً

توحيد الرواتب بين القطاعين العام والخاص في المغرب

توحيد الرواتب بين القطاعين العام والخاص في المغرب: خطوة نحو العدالة والاستقرار الاقتصادي الشاملة بريس …

تعزية ومواساة في وفاة محمد الكرفطي والد الأستاذة شهر زاد الكرفطي المحامية بهيئة وجدة

  تعزية ومواساة في وفاة محمد الكرفطي والد الأستاذة شهر زاد الكرفطي المحامية بهيئة وجدة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *