تكريم الأستاذ حميد جزولي بمناسبة إحالته على التقاعد

ثانوية عبد العزيز الفشتالي الإعدادية بتاونات تكرم الأستاذ حميد جزولي بمناسبة إحالته على التقاعد

الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- إعداد: محمد أمقران حمداوي

في جو تربوي أسري أخوي، وفي إطار نشر ثقافة الاعتراف، نظمت ثانوية عبد العزيز الفشتالي الإعدادية بمديرية تاونات، وبشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة، يوم السبت 7 أكتوبر 2023، حفل تكريم لأستاذ الأجيال حميد جزولي الذي أحيل على التقاعد نهاية الموسم الدراسي 2022/2023. الأستاذ المكرم التحق بالمؤسسة منذ افتتاحها في 10 شتنبر 1995 وبقي وفيا لها إلى أن أحيل على التقاعد. الحفل حضرته الأطر الإدارية والتربوية وهيئة الخدمات بالمؤسسة وأعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ورؤساء المؤسسات التعليمية بمولاي بوشتى، بالإضافة إلى رجال السلطة المحلية وفي مقدمتهم السيد القائد، وجمعيات المجتمع المدني الشريكة ذات الاهتمام التربوي من قبيل الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة بمولاي بوشتى، وجمعية فشتالة لتدبير النقل المدرسي وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بثانوية مولاي بوشتى التأهيلية.
اختلطت مشاعر الحزن بالفرح لدى الحاضرين، فرح بتقاعد الأستاذ المكرم، وحزن لفقد المؤسسة هرما من أهرامات أساتذة اللغة الفرنسية. تجسدت هذه المشاعر في الكلمات والشهادات التي أعطيت في حقه من طرف أساتذة اشتغلوا بجانبه، وآخرون كانوا تلامذة له وأصبحوا زملاء له، شهادات أماطت اللثام عن مجموعة من الأمور التي كانت غامضة في الحياة المهنية والشخصية لهذا الهرم.
وقد عرف الحفل إلقاء كلمات جد مؤثرة من طرف ابنه المهندس حسن ورفيقة دربه زوجته شرفة العطار التي تشتغل كمساعدة تقنية بالمؤسسة، قبل أن يتم تقديم بعض الهدايا الرمزية كعربون محبة وعرفان للخدمات التي أسداها للمؤسسة خاصة ومنطقة فشتالة عامة على مدى 28 سنة. وبهذه المناسبة تتقدم إدارة المؤسسة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هندسة هذه المبادرة تنظيرا وإعدادا وتقديما، ولكل من حضر ولمن لم تسعفه الظروف من أجل الحضور.
نتمنى للأستاذ حميد جزولي تقاعدا مريحا بدوام الصحة والهناء، ونطلب من الله العلي القدير أن يقر عينه بأبنائه وبنته ويزيد حبل الود مع زوجته متانة وصلابة.

شاهد أيضاً

دور التعليم في بناء المجتمع

دور التعليم في بناء المجتمع الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- إعداد: أ.ذ هِشام حـَلال أساسية التعليم …

لقاء تواصلي بمقر عمالة سيدي سليمان 

لقاء تواصلي بمقر عمالة سيدي سليمان في إطار مراجعة النظام الأساسي الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا-مراسلة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *