السرغيني إدريس رئيسا لجماعة الصفافعة إقليم سيدي

إنتخاب السرغيني إدريس رئيسا لجماعة الصفافعة إقليم سيدي سليمان

الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- مراسلة: البخاري إدريس

في حدث سياسي بارز، تم انتخاب السيد “السرغيني إدريس” صباح يومه الأربعاء 26 يونيو 2024 رئيسًا لجماعة الصفافعة إقليم سيدي سليمان. يعتبر هذا الانتخاب جزءًا من عملية ديمقراطية تشهدها البلاد على مستوى الجماعات المحلية، حيث يتم إختيار القادة المحليين من قبل الأعضاء المنتخبين للمجالس الجماعية.

السرغيني إدريس، المعروف بنشاطه السياسي والاجتماعي في المنطقة، حظي بدعم واسع من الأعضاء المنتخبين، مما يعكس ثقة المجتمع المحلي في قدرته على قيادة الجماعة نحو تحقيق التنمية المحلية وتحسين الخدمات العامة. وأعرب السرغيني عن شكره وتقديره لكل من سانده في هذه العملية، مؤكدًا على التزامه بالعمل الجاد من أجل مصلحة سكان الجماعة.

تعتبر جماعة الصفافعة واحدة من الجماعات المحلية في إقليم سيدي سليمان، والتي تواجه تحديات تنموية متعددة. ومن المتوقع أن يركز السرغيني إدريس في ولايته على تحسين البنية التحتية، وتعزيز الخدمات الصحية والتعليمية، والعمل على جذب الاستثمارات إلى المنطقة لخلق فرص عمل جديدة، وقد جاءت لائحة أعضاء المجلس الجماعي الصفافعة إقليم سيدي سليمان ا على النحو التالي:

1 حفيظ لمحيريك 2 بوسلهام لقريعة 3 طنوب ميلود 4 الحشلافي بنعيسى 5 عبدالعالي لكنيص 6 محمد اشويكة.

ويأمل السكان أن يشهدوا تغيرات إيجابية تحت قيادة السرغيني، حيث ينتظرون تنفيذ وعوده الانتخابية والعمل على تحقيق التنمية المستدامة والشاملة التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

شاهد أيضاً

تخليد الذكرى الخامسة والخمسين لاسترجاع مدينة سيدي إفني

سيدي إفني: تخليد الذكرى الخامسة والخمسين لاسترجاع مدينة سيدي إفني الى كنف الوطن. الشاملة بريس بالمغرب …

ساكنة إقليم سيدي إفني تؤدي صلاة عيد الأضحى

  سيدي إفني: ساكنة الإقليم تؤدي صلاة عيد الأضحى الشاملة بريس بالمغرب وأوروبا- مراسلة: عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *