صناعة ألغزل و ألنسيج

الشاملة بريس- إعداد: .مهندس خالد عامر عبد ألرزاق
مملكة أطلانتس ألجديدة( أرض ألحكمة ).

صناعة ألغزل و ألنسيج

على مر ألأزمان تدرَّج ألإنسان في صناعة ألغزل و ألنسيج،و إبتكر أساليب جديدة و متجددة في هذا ألنوع من ألصناعة إلى أن وصل إلى ما وصل إليه ألآن من فنون و تفنن فيها وفي إستخداماتها.

وتعتبر صناعة ألغزل و ألنسيج في ألوقت ألحاضر مقياساً لتطور و تقدم ألدول عالمياً لما لها من مكانة متميِّزة في حياة ألشعوب و إهتماماتها قاطبةً. ولا يفوتنا هنا ونحن نؤسس لمملكتنا ألأطلنتسية ألحبيبة أن يكون من ضمن أولوياتنا ألقيام بإنشاء صناعات نسيجية متقدمة و متحضِّرة تليق بمملكتنا وبمكانتها ألعالمية ألتي ستشغلها مستقبلاً بفضل جهود جلالة ملكنا ألمُعظَّم، وسمو معالي ألأمير دولة رئيس ألوزراء،و ألخيرين من أفراد شعب مملكتنا ألكريم.

لذا فإن ألإعتقاد أنه من ألضروري جداً ألآن ألتفكير بجدّية للتخطيط و لدراسة تفاصيل هذا ألنوع ألمهم من ألصناعة وإعدادها علمياًً و مهنياً و فنياً لكي نبدأ بتنفيذ ما ستُفرزهُ تخطيطاتنا و دراساتنا تلك من مُعطيات لتطبيقها حينما تسنح لنا ألفرصة لذلك.

و بعد إذنكم فإن ألدعوة موجهة إلى جميع أصحاب ألقرار في مملكتنا ألعزيزة، مملكة أطلانتس ألجديدة ( أرض ألحكمة ) إلى ألأخذ بنظر ألإعتبار ما يُعرض أمامكم وما ترونه مناسباً لإجراء ألدراسات أللازمة ألجادَّة و ألمعمَّقة لهذا ألموضوع، و ألله ألموفق.

            

شاهد أيضاً

تحت رعاية وزارة الثقافة و الفنون و الآثار مهرجان الفنون التشكيلية بكل انواعه

الشاملة بريس- هزار السائبي تحت رعاية وزارة الثقافة و الفنون و الآثار مهرجان الفنون التشكيلية …

ACQUIRING THE SPIRIT OF SPORTSMANSHIP

ACQUIRING THE SPIRIT OF SPORTSMANSHIP achamila press- by Dr. Lawson Victor Tom What is the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *