الفريق الرائد

الشاملة بريس- تحرير: الاعلامي بنعيسى لمليجي عن جريدة الشاملة بريس بأوروبا

الفريق الرائد

إسم على مسمى، هو فريق ليس كباقي الفرق، إنه فريق متكون من ثلاتة أفراد، جمعتهم الصدفة الجميلة، دون سابق إندار بطريقة عفوية، نعم لقد اجتمعوا محبة في الله، من أجل حب الوطن.

هدا الفريق الرائد الذي به أسماء عظيمة ممثلة في السادة الأجلاء: السيد المستشار القانوني * محمدغماري * والأستاذ *الاعلامي والشاعر محمد لمليجي* وايضا الاستاذ سفير السلام عبد العزيز مريمي، نعم انهم أساتذة أجلاء من طينة المناضلين المحبين لوطنهم المغرب الحبيب، فرغم انهم من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا إلا انهم دائما على استعداد كبير لنصرة وطنهم و بلدهم، فهم جنود مجندون للدفاع عن الثوابت والمقدسات في كل زمان ومكان.

نعم انه الفريق الرائد والمناضل ،صحبتهم تعدت كل الآفاق فأصبح الجميع يهفو للقاء بهم والتعرف عليهم، لأن مثل هؤلاء الرجال الأبطال يشرفون الوطن ويشرفون بلدهم أينما حلوا ، وارتحلوا، فاعمالهم النضالية تشهد على وطنيتهم التي تصب في الخدمة الوطنية الصادقة اتجاه الوطن والمواطنين ،وراية بلدهم يحملونها بكل فخر واعتزاز.

فهنيئا لنا بهذا الفريق الرائد الذي نتمنى له كل النجاحات والاستمرارية في اعمالهم النضالية والوطنية لان حب الأوطان من الإيمان، ولهم منا كل الشكر والتقدير والاحترام.

شاهد أيضاً

نشاط مسرحي بدار المغرب بباريس

الشاملة بريس- تحرير الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب جريدة الشاملة بريس بأوروبا لقد احتفت جمعية …

من باريس: قصيدة “محبوب الجماهير” إهداء للفنان الكبير محمد الجم من طرف الشاعر والكاتب الوطني محمد لمليجي

الشاملة بريس- العاصمة الفرنسية باريس  

2 تعليقان

  1. بالتوفيق ان شاء الله تعالى ولن يكون النجاح متكامل إلا ادا اكتسب واقعية المصدر ونجاعته ولا تجعلوا من الحجج الواهية عنوان لتفسير الحقيقة المطمسة كما اريد ان انوه بالشاعر والكتاب السيد محمد لمليجي وصدق محبته لعروبته ولمغربيته ولطاقم المشارك في هده الصفحة الرئيسية بالتوفيق
    الغابة رشيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *