رئيس بلدية وادي غزة يستقبل ممثل مؤسسة محمد السادس من أجل السلام والتسامح بجمهورية مالي في دولة فلسطين.

الشاملة بريس- المكتب الإعلامي للمؤسسة _ غزة فلسطين

في إطار تعزيز العلاقات والتعاون، قام ممثل مؤسسة محمد السادس من أجل السلام والتسامح بجمهورية مالي في فلسطين بزيارة لرئيس بلدية وادي غزة الأستاذ جبر ابو حجير، صباح اليوم الخميس 30 دجنبر 2021، بمكتب رئيس بلدية وادي غزة.

حيث استعرض الطرفان واقع العلاقات الثنائية وإبراز الدور الرائد للمملكة المغربية من أجل النهوض بالسلام والاستقرار في الشرق الأوسط.

 

وقد عبر رئيس بلدية وادي غزة عن شكره لمؤسسة محمد السادس من أجل السلام والتسامح بجمهورية مالي -مكتب فلسطين- على الزيارة وتمنى مزيدا من التعاون وتعزيز العلاقات بين دولة فلسطين والمملكة المغربية وجمهورية مالي على كافة الأصعدة.

 

وأيضا و في إطار تعزيز العلاقات بين المؤسسة وباقي القطاعات وانسجاما مع الدور الإنساني الذي تقوم به مؤسسة محمد السادس من أجل السلام والتسامح بدولة مالي قام ممثل المؤسسة بدولة فلسطين بزيارة إلى مراكز وعيادات القلوب الرحيمة الطبية وتم الاطلاع على الواقع الصحي الإنساني خاصة الاطفال ومعاناتهم في فلسطين.

 

وكان فى إستقباله الاستاذ خالد ابو سمرة مدير عام مراكز وعيادات القلوب الرحيمة الطبية وعبر الاستاذ خالد بفخره بالمؤسسة واللمسة الانسانية التي تقوم بها في شتى المجالات وتمنى تعزيز العلاقات الانسانية بين المملكة المغربية ودولة فلسطين وجمهورية مالي.

شاهد أيضاً

انتخاب بوشعيب منزولة رئيسا للقطب التنموي الجديد

الشاملة بريس- إعداد: عثمان الركراكي انتخاب بوشعيب منزولة رئيسا للقطب التنموي الجديد لمراسلي الصحف المكتوبة …

الإعلامي النزيه و الإعلامي المزيف

الشاملة بريس- بقلم: ذ.نزهة صفي الإعلامي النزيه ينقل الأخبار بعد أن يتحرى الحقيقة، لا زيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *