نشاط قافلة شتاء دافئء من طرف المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم فرع فاس المرينيين

 

الشاملة بريس- تحرير: الاعلامي محمد لمليجي عن مكتب جريدة الشاملة بريس بأوروبا

لقد تم بعون الله يومه الرابع من شهر يناير لسنة 2022 النشاط الخيري المتميز من طرف المنظمة المغربية للملكيين عبر العالم فرع فاس المرينيين تحت إشراف السيدة الرئيسة نعيمة الهيلالي وطاقم مكتبها السادة محمد أقنوش وعبد الحق الحضرمي والسيدة نجاة البهجة والفنانة اسماء الشرقاوي وكذا طاقم جريدة منبر 25 بحضور الإعلامي عز الدين الزناكي والإعلامية ناهد رياض.

وقد استهدف النشاط الخيري منطقة جماعة لمهاية إقليم مكناس، خاصة دواوير* مغيلة والزوالط والرحامنة * وذلك بحضور ممثل السلطة وعضو من *جمعية أزهار البيئة والاعمال الاجتماعية* السيد* أحمد الغزال* بالمهاية.

عرف النشاط الخيري استفادة شريحة معوزة من الدواوير بما يناهز اكثر من 100 حصة من الملابس النسائية والرجالية وكذا الأطفال ذكورا وإناثا.

والشكر موصول لكل من السيدة عائشة نشيط أستاذة المجلس العلمي الأعلى بفاس للمساهمة في إنجاح هذا النشاط الخيري ،وكذا الاستاذ الزراد بوشتى الفاعل الجمعوي بامتياز مدير شركة ZERBO TRANS الذي مد الجمعية بسيارة كبيرة لتنقل الجمعية المعنية.
وكما هو معروف فالاستاذة الجمعوية نعيمة الهيلالي رئيسة فرع فاس المرينيين للمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم قامت بعدة انشطة تقافية وطنية ولازالت ترسم مسارها الجمعوي موازتا مع مسارها الفني من أجل خدمة الصالح العام وهي ماضية في طريق الخير بكل تباث وجدية فحظ موفق لكل من يسعى لإدخال البسمة والفرح على قلوب الآخرين.

شاهد أيضاً

دور تقنية GPS في حل مشكلة استخدام سيارات الدولة

دور تقنية GPS في حل مشكلة استخدام سيارات الدولة خارج العمل في المغرب الشاملة بريس …

توحيد الرواتب بين القطاعين العام والخاص في المغرب

توحيد الرواتب بين القطاعين العام والخاص في المغرب: خطوة نحو العدالة والاستقرار الاقتصادي الشاملة بريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *