لقطة اليوم من الطريق الرئيسية المؤدية إلى القنيطرة : 

الشاملة بريس-مراسلة: البخاري إدريس

لقطة اليوم من الطريق الرئيسية المؤدية إلى القنيطرة : 

حيث شوهد مجموعة من الناس يرمون الأزبال في الشارع العام تعبيرا عن غضبهم وٱمتعاضهم بسبب صمت المسؤولين عن الشركة حيث دفعوا عمال النظافة لخوض الإضراب المفتوح الذي نتج عنه سلوكيات عكسية من طرف السكان إلى رميهم الأزبال في الشارع العام حيث يبقى السؤال المطروح من يتحمل هذه المسؤولية ؟

 

 هل هو عامل الإقليم الممثل الأعلى للسلطة الإقليمية المطالب بفتح حوار جاد مع مسؤولي الشركة في إيجاد الحلول لهذه المعضلة التي تسببت في تراكم الأزبال بالمدينة وجعلت المدينة عن بكرة أبيها تشهد أزبال في كل مكان مع العلم أن ساكنة الإقليم تدفع الضرائب 

 

هل يتحمل المسؤولية رئيس المجلس الجماعي سيدي سليمان الغارق في صراعات سياسية مع الأغلبية والأقلية العددية وعدم رضى الساكنة عليه من خلال أنه لم يتقدم خطوة واحدة الى الأمام منذ الإنتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية منذ 08 شتنبر 2021 وتراجع وعوده للساكنة .

 

 هل تتحمل المسؤولية الساكنة التي صوتت على المجالس المنتخبة الفاسدة التي جعلت الإقليم يتخبط في مشاكل لا تعد ولا تحصى وعدم تنزيل النمودج التنموي الجديد الذي نادى به صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

حيث قال جلالة الملك محمد السادس نصره الله : 

( إن جعلتم على رؤوسكم فاسدين فلن تقبل منكم الشكايات فأنتم المسؤولون عن تدهور بلدكم وقراكم …..مقتطف من جلالة الملك محمد السادس نصره الله.)

شاهد أيضاً

تعزية ومواساة في وفاة ابنة عمة الأخ المناضل محمد لمليجي

  الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله   وبعد:   لقد تلقينا ببالغ …

نداء من الطفل أنس المصاب بمرض السرطان وأسرته لذوي الأريحية لتقديم يد المساعدة/ رقم هاتف الأسرة بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *