“هـــاشتاغ” تــحت شعار “أنقذوا أطفال تندوف ” مبادرة مؤسسة محيط ميديا بريس الإعلامية

الشاملة بريس- مراسلة: مؤسسة محيط ميديا بريس الإعلامية

بعـــد المرحلة الأولى و الثانية سابقا من الحملة الإعلامية الدولية للتعريف بالقضية الوطنية التي أطلقتها مؤسسة محيط ميديا بريس تحت شعار “الوطـــن أولا”. 

 

في مرحلتها الثالثة تطلق مؤسسة محيط ميديا بريس الإعلامية مـــن جديد مبادرة إعلامية رقمية وهذه المرة عبارة عن “هـــاشتاغ” صوت وصورة و بجميع اللغات تــحت شعار “أنقذوا أطفال تندوف ” ، وذلك للتعريف بأسوا أشكال حقوق الانسان التـــي ترتكبها “البوليساريو” تحت أعين قادة الجزائر المحتضنين والداعمين لجبهة “البوليساريو”. والمتمثلة في التجنيد العسكري للأطفال القاصرين والذي يعد جريمة في القانون الجنائي وجميع القوانين الدولية .

 

إن ما يقع بمخيمات العار”بتندوف” هو جريمة مكتملة الأركان ضد طفولة مغتصبة من طرف منعدمي الحس الإنساني والأخلاقي ، “هاشتاغ” أنقذوا أطفال تندوف هو صرخة إلــى المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكافة أجهزتها من جمعية عامة ومجلس الأمن و لجنة اتفاقية حقوق الطفل يجب التحرك عاجلا لإثارة مسؤولية الجزائر والبوليساريو الجنائية في انتهاكات حقوق الأطفال التي تحدث بشكل يومي أمام مسمع ومرأى العالم.

 

يتم نشر يوميا بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة “للبوليساريو” العشرات من الصور لأطفال صغار لا تتجاوز أعمارهم 10 سنوات يحملون أسلحة في عروض وتدربيات عسكرية على فنون القتال داخل مخيمات العار بتندوف عوض أن يكون هؤلاء البراعم في فصول الدراسة ، ويتم تغطية هذا التدريب إعلاميا كأنه إنجاز عالمي من طرف قنوات جزائرية تتوفر مؤسسة محيط ميديا بريس على أخير ربورطاج تم بثه في قناة جزائرية تفتخر فيه هذه القناة بتجنيد الأطفال القاصرين عوض أن يكون دور الإعلام هو كسر جدار الصمت و الكشف عن الجرائم التي ترتكب في حق الطفولة بهـــذه المخيمات لكن هذا النوع من الإعلام له رأي آخــر ودرس أجناس صحفية معينة(……).  

 

ومن منطلق الواجب الإعلامي وكشف المستور حقوقيا تطلق مؤسسة محيط ميديا بريس هذه المبادرة الإنسانية للتعريف بالجرائم التي يتم ارتكابها يوميا من طرف البوليساريو ومن معها في حق أطفال أبرياء لا ذنب لهم فقط وجودهم في رقعة جغرافية لتنظيم مسلح لايعترف بشيء إسمه القانون أو حقوق الإنسان . ندعو جميع الضمائر الحية وطنيا ودوليا وجميع الزملاء الصحفيين والصحفيات للمشاركة في هاته الحملة الإنسانية وبجميع لغات العالم “أنقذوا اطفال تندوف…”.

 

عـــادل العربي 

 

المسؤول القانوني لمؤسسة محيط ميديا بريس

 

رابط هاشتاغ أنقذوا أطفال تنذوف

شاهد أيضاً

انتخاب بوشعيب منزولة رئيسا للقطب التنموي الجديد

الشاملة بريس- إعداد: عثمان الركراكي انتخاب بوشعيب منزولة رئيسا للقطب التنموي الجديد لمراسلي الصحف المكتوبة …

الإعلامي النزيه و الإعلامي المزيف

الشاملة بريس- بقلم: ذ.نزهة صفي الإعلامي النزيه ينقل الأخبار بعد أن يتحرى الحقيقة، لا زيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *